Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
شركات طيران

طيران الإمارات تعود إلى طبيعتها بعد العاصفة العاتية وتعتذر عن الإزعاج

كتبت : ميادة فايق 

أعلنت طيران الإمارات، عبر رسالة من السير تيم كلارك، رئيس الناقلة، عن عودة العمليات إلى وضعها الطبيعي بعد الأحوال الجوية الصعبة التي شهدتها دولة الإمارات العربية المتحدة. العاصفة التي ضربت الدولة في السادس عشر من أبريل تسببت في أمطار غزيرة وفيضانات، مما أدى إلى تأخير وإلغاء نحو 400 رحلة وتعطل العديد من خطط السفر.

أعرب كلارك عن أسفه للمسافرين الذين تأثروا بالأحوال الجوية، مشيراً إلى الجهود المكثفة التي بذلتها الناقلة لتقديم الدعم وتسهيل ترتيبات السفر المتأثرة. قدمت الشركة أكثر من 12 ألف غرفة فندقية و250 ألف قسيمة وجبات للمسافرين المتضررين، وكذلك الاهتمام الخاص بالحالات الطبية وكبار السن.

أكد كلارك على التزام طيران الإمارات بتقديم خدمات متميزة، واعترف بأن الاستجابة للأزمة لم تكن مثالية، مشيراً إلى أن الناقلة استفادت من هذه التجربة لتحسين عملياتها مستقبلاً. وأشاد بالعمل الدؤوب لفرق الناقلة والموردين والشركاء الذين عملوا على مدار الساعة لدعم العمليات والمسافرين خلال هذه الأزمة.

بينما تعود الرحلات إلى طبيعتها، تظل طيران الإمارات ملتزمة بمعالجة تداعيات العاصفة وتقديم كل ما يمكن لضمان راحة وسلامة مسافريها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى