Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار

توصية بتعزيز التعاون الأفريقي في مجال الطيران المدني

 في خطوة بارزة نحو تعزيز التعاون الأفريقي في مجال الطيران المدني، أوصت لجنة الشئون الأفريقية بمجلس النواب المصري، برئاسة النائب شريف الجبلى، بتوسيع نطاق التعاون بين مصر ودول القارة الأفريقية. جاء ذلك خلال اجتماع ناقش استراتيجيات وزارة الطيران المدني وشركات مصر للطيران لتعزيز العلاقات مع الأشقاء الأفارقة في قطاعات الطيران والنقل الجوي.

في الاجتماع، الذي شهد حضور الطيار محمد ابراهيم موسى والطيار محمد غنيم عباس، رؤساء مجلسي إدارة شركتي مصر للطيران للخطوط الجوية والشحن الجوي على الترتيب، تمت مناقشة الجهود المبذولة لزيادة عدد الرحلات والترددات بين مصر ودول القارة. وأكد المجتمعون على دور “مصر للطيران” كرائدة في مجال الطيران بالمنطقة وجهودها في تطوير الأسطول وزيادة النقاط الإفريقية التي تخدمها.

كما تم التطرق إلى شراكات مصر للطيران للشحن الجوي مع شركات الطيران الأفريقية، مشيرين إلى السعي لتوسعة هذه الشراكات لزيادة حركة النقل الجوي والشحن.

أعضاء اللجنة شددوا على أهمية تشجيع السياحة الأفريقية الوافدة إلى مصر، وخصوصاً في مجالات السياحة العلاجية والاستشفائية، مؤكدين على ضرورة التنسيق بين الوزارات المعنية لزيادة الجذب السياحي من الدول الإفريقية.

الاجتماع اختتم بتقدير اللجنة لجهود “مصر للطيران” في تطوير منظومة الطيران الأفريقي، مؤكدين على أهمية هذه الخطوات في إطار استراتيجية الدولة المصرية لتعزيز موقع مصر كوجهة سياحية رائدة و

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى