Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
طيارة وزيارة

الأقصر تشهد إقلاع 40 رحلة بالون طائر تقل 1200 سائح في عرض سماوي مبهر

كتبت : ميادة فايق

 امتلأت سماء البر الغربي بالأقصر بألوان 40 بالونًا طائرًا، في تجربة فريدة من نوعها نظمتها العديد من الشركات العاملة في هذا المجال، حيث قامت هذه الرحلات بنقل 1200 سائح من مختلف الجنسيات، في رحلة استكشافية لمشاهدة الآثار الفرعونية العريقة والمعابد التاريخية والمناظر الطبيعية الخلابة ونهر النيل من منظور جوي مبهر.

الحدث، الذي وقع في سماء مدينة القرنة بالبر الغربي صباح اليوم الجمعة، لقي استحساناً كبيراً وسط الأفواج السياحية الزائرة، حيث تمكن السائحون من تجربة مغامرة فريدة تمزج بين الإثارة والاستمتاع بالجمال الأخاذ للمدينة وما حولها من ارتفاعات شاهقة.

مع اتخاذ كافة التدابير الاحترازية والوقائية، من تعقيم شامل للبالونات، واستخدام كواشف الحرارة والمطهرات والكمامات، ضمنت الشركات المنظمة سلامة وأمان السائحين خلال هذه الرحلة المثيرة. الإجراءات الصحية المشددة تأتي في إطار الالتزام بالمعايير المحددة من قبل سلطة الطيران، لضمان تجربة سفر آمنة وممتعة للجميع.

رحلات البالون الطائر في الأقصر، التي تبدأ في الساعات الأولى من الصباح قبل شروق الشمس، توفر للزائرين فرصة لا مثيل لها لمشاهدة الأقصر ومعالمها التاريخية من منظور جديد وفريد، حيث النيل يلمع تحت أشعة الشمس الأولى والمعابد تظهر في كامل بهائها من بين الضباب الخفيف للصباح.

هذه التجربة، التي تجمع بين السكينة والحرية، لا تسمح فقط بالاستمتاع بالمناظر الطبيعية الخلابة، بل توفر أيضًا فرصًا لالتقاط صور فوتوغرافية مذهلة ستبقى ذكرى لا تنسى لكل من يختبرها.

في الأقصر، المدينة التي تعد متحفًا مفتوحًا للحضارة الفرعونية، تعتبر رحلات البالون الطائر واحدة من أكثر الأنشطة السياحية جذبًا للزائرين، موفرةً بذلك طريقة مثالية لاستكشاف جمال المدينة وعظمتها التاريخية من السماء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى