Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
شركات طيران

الخطوط  القطرية تستعرض “سما 2.0” الرائدة في معرض سوق السفر العربي بدبي 2024

كتبت : ميادة فايق 

تعلن الخطوط الجوية القطرية، الناقل الوطني لدولة قطر، عن مشاركتها المميزة في الدورة الواحدة والثلاثين لمعرض سوق السفر العربي (ATM)، المزمع إقامته في مدينة دبي من 6 إلى 9 مايو 2024. سيشهد المعرض الكشف عن “سما 2.0″، أول فرد من أفراد طاقم الضيافة في العالم مطور بتقنية الواقع الافتراضي والذكاء الاصطناعي.

تأتي هذه المشاركة تحت شعار “تمكين الابتكار: إحداث تحول في قطاع السفر من خلال ريادة الأعمال”، حيث تعرض الناقلة القطرية، الحائزة على لقب “أفضل شركة طيران في العالم” لسبع مرات، إبداعاتها التكنولوجية التي تمكن الزوار من التفاعل مباشرة مع سما 2.0. توفر هذه التقنية الجديدة تجربة تفاعلية فريدة، حيث تقدم سما إجابات ونصائح حول خدمات الناقلة ووجهات السفر المختلفة، مما يجسد مستقبل الخدمة الاستثنائية والضيافة عالمية المستوى.

في هذا السياق، سيكون بإمكان الزوار التجول افتراضيًا في منصة QVerse لاستكشاف المقصورة الداخلية لطائرات الخطوط الجوية القطرية، بما في ذلك مقصورة كيو سويت الفاخرة، والتي توفر تجربة نوم مريحة وخصوصية متميزة، بالإضافة إلى صالات الاستراحة الفاخرة في مطار حمد الدولي، الحائز على لقب أفضل مطار في العالم لعام 2024.

وتدعو الخطوط الجوية القطرية الجمهور لزيارة جناحها رقم ME1450 في القاعة 2 بمركز دبي التجاري العالمي لتجربة هذه التكنولوجيا الثورية، وللتعرف على الجديد في عالم السفر والضيافة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى