Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
شركات طيران

إلغاء رحلات مصر للطيران إلى برلين بسبب إضراب المطار

كتبت : ميادة فايق

 اعلنت مصر للطيران، الناقل الوطني لجمهورية مصر العربية، عن إلغاء رحلتيها المقررتين يوم الخميس الموافق 14 مارس 2024، بين القاهرة وبرلين والعكس، وذلك تماشياً مع التعليمات الواردة من إدارة مطار برلين في ألمانيا، التي أخطرت بتنظيم إضراب.

الرحلات المتأثرة بالإلغاء هي رحلة مصر للطيران رقم MS731 بخط سير القاهرة/برلين، ورحلة رقم MS732 بخط سير برلين/القاهرة. يأتي هذا الإجراء في ضوء التزام مصر للطيران بضمان سلامة وراحة مسافريها، واستجابة للظروف الخارجة عن إرادتها المتمثلة في إضراب موظفي مطار برلين.

**توجهات للمسافرين المتأثرين**
تُطلب مصر للطيران من الركاب المتأثرين بإلغاء الرحلات ضرورة مراجعة تذاكرهم والتواصل لإعادة الحجز أو للحصول على المساعدة اللازمة من خلال عدة قنوات:

– الاتصال بمركز خدمة اتصالات مصر للطيران على رقم 1717 من أي هاتف محمول داخل مصر.
– الرقم الأرضي 090070000 داخل مصر.
– الرقم الدولي +97142306666.
– الرقم الدولي +966122297777.
– زيارة الموقع الإلكتروني الرسمي [www.egyptair.com](http://www.egyptair.com).
– التوجه إلى أقرب مكتب بيع تابع لمصر للطيران أو الوكيل السياحي.

وتقدم مصر للطيران الاعتذار لجميع العملاء المتأثرين بإلغاء هذه الرحلات، وتؤكد على التزامها بتقديم كل الدعم والمساعدة اللازمة لضمان ترتيبات سفر بديلة مريحة لمسافريها. كما تشكر الناقلة الوطنية عملائها على تفهمهم وصبرهم في ظل هذه الظروف الاستثنائية.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى