Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
شركات طيران

إير كايرو تشارك في معرض ITB برلين لتوسيع شبكتها العالمية وتعزيز السياحة إلى مصر

كتبت : ميادة فايق

 تشارك إير كايرو، الناقلة الجوية التابعة لوزارة الطيران ، في معرض ITB برلين، الحدث العالمي المرموق في صناعة السفر والسياحة، المقام خلال الفترة من 5 إلى 7 مارس 2024.

تستغل إير كايرو هذه الفرصة لتعزيز خططها التوسعية والترويج للوجهات السياحية الخلابة في مصر، مع التركيز على توسيع شبكة رحلاتها الدولية. كأحد أكبر مشغلي الرحلات الجوية من ألمانيا إلى مصر، تعمل إير كايرو على زيادة تردد رحلاتها الأسبوعية التي تغطي 17 نقطة مختلفة في ألمانيا متجهة إلى القاهرة، شرم الشيخ، الغردقة، ومرسي علم، لتلبية الطلب المتزايد من المسافرين الباحثين عن تجارب سفر استثنائية.

بمشاركتها في ITB Berlin، تسعى إير كايرو إلى تعميق الروابط مع وكالات السفر ومشغلي الرحلات السياحية على الصعيد العالمي، مع التأكيد على التزامها بتقديم خدمات متميزة تشمل زيادة عدد الرحلات، افتتاح طرق جديدة، وتطوير تجربة السفر لعملائها.

“مشاركتنا في ITB Berlin تمثل فرصة هامة لإبراز الإمكانيات الكبيرة لإير كايرو في ربط العالم بجمال مصر الساحر،” يقول متحدث باسم إير كايرو. “نحن ملتزمون بتعزيز مكانتنا كناقلة هجينة رائدة، ودعم السياحة في مصر من خلال جذب المزيد من الزوار إلى وجهاتنا الرائعة.”

من خلال استراتيجيتها الطموحة ومشاركتها الفعالة في أحد أبرز المعارض الدولية للسياحة والسفر، تؤكد إير كايرو على دورها الحيوي في تعزيز السياحة المصرية وتوفير تجارب سفر لا تُنسى للمسافرين من جميع أنحاء العالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى