Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
شحن جوى

الشحن الجوي يسجل نمواً قوياً في فبراير بقيادة الأسواق الأفريقية والأوروبية

كتبت : ميادة فايق 

شهد شهر فبراير نمواً كبيراً في أحجام الشحن الجوي بنسبة 20.9% على أساس سنوي، مدفوعاً بأداء استثنائي في الأسواق بين الشرق الأوسط وأوروبا وكذلك في القارة الأفريقية.

أبرز الأرقام الصادرة كانت من الشرق الأوسط وأوروبا، حيث سجلت زيادة قوية بنسبة 39.3%، متجاوزةً بذلك النمو في ممرات أخرى مثل الشرق الأوسط وآسيا الذي شهد زيادة بنسبة 21.9%. كما زادت السعة الشحنية في هذه الأسواق بنسبة 16.2% مقارنة بالعام السابق، ما يؤكد على تعافي السوق وتوسعه.

في سياق متصل، أظهرت شركات الطيران في أمريكا اللاتينية نمواً ملحوظاً أيضاً بنسبة 13.7% في أحجام الشحن الجوي، مع زيادة في السعة بلغت 8.9%. وفي ذات الوقت، قدمت الشركات الطيرانية الأفريقية أقوى الأداءات بين جميع المناطق، حيث سجلت زيادة في الطلب على الشحن الجوي بنسبة 22.0%، وكان النمو في الممر التجاري بين دول أفريقيا الأبرز بنسبة 42.3%. كما شهدت السعة زيادة كبيرة بنسبة 28.2%.

هذه البيانات تشير إلى استمرارية التعافي والنمو في قطاع الشحن الجوي العالمي، مع توقعات بمزيد من الزيادات في الطلب خلال الأشهر القادمة، وذلك بفضل تحسن الظروف التجارية والاقتصادية عالمياً.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى