Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
شركات طيران

مستشفى مصر للطيران يحقق إنجازاً طبياً بإجراء جراحة معقدة لتمدد الشريان الأورطي

كتبت : ميادة فايق

 قاد  الدكتور أيمن صلاح، رئيس مستشفى مصر للطيران، فريقاً طبياً من شباب أطباء جراحة الأوعية الدموية، برئاسة الدكتور إسلام عبد الحميد، في إجراء عملية جراحية معقدة لمريض يعاني من تمدد شديد في الشريان الأورطي، وذلك تحت إشراف نخبة من استشاريي القسم.

العملية التي تعد من الحالات النادرة والمعقدة بسبب قرب التمدد من شرايين الكلي، تمت بنجاح باهر حيث استخدم الفريق تقنية تركيب دعامات مغطاة (EVAR) مع الحفاظ على شرايين الكلي باستخدام تقنية Chimmney، مما يُعد إنجازاً كبيراً في مجال جراحات الأوعية الدموية.

وصل المريض إلى المستشفى في حالة حرجة، يعاني من ارتفاع في وظائف الكلي وانفجار محدود بتمدد الشريان الأورطي البطني إلى جانب قصور شديد بعضلة القلب.

و تم تحضيره للعملية بأسلوب احترافي من قبل أطباء رعاية الباطنة برئاسة الدكتور وليد عادل، وبمشاركة أطباء الكلي والقلب، حيث تمت متابعته قبل وبعد العملية بكل دقة.

الفريق الطبي لأطباء الأوعية الدموية والتخدير، بقيادة الدكتور إسلام وبمشاركة (د. احمد نادر، د. محمد علي، د. شادي، د. اسامة، د. حسن، د. ياسين، د. بسمة) تحت إشراف (د. محمد اسماعيل و د. محمود عاشور)، واستشاري التخدير د. أشرف عبد الرحيم، يُظهرون مدى التقدم الذي تحققه مستشفى مصر للطيران في تقديم الرعاية الطبية المتميزة للعاملين بحقل الطيران المدني والمجتمع بأسره.

هذا النجاح يؤكد على ريادة مستشفى مصر للطيران في تقديم خدمات طبية عالية المستوى، معتمدة على كفاءة الأطقم الطبية والتقنيات الحديثة في إنقاذ حياة المرضى وتحسين نوعية حياتهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى