Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
شركات طيران

إير كايرو تبدأ تسيير رحلاتها المباشرة بين الغردقة وعمان بالأردن

كتبت: ميادة فايق

باشر مطار الملكة علياء الدولي، أمس الاثنين، بتسيير رحلتيْن مباشرتيْن يوميْ الإثنين والخميس من كُل أسبوع بين العاصمة الأردنية عمّان ومدينة الغردقة في مصر على متن طائرات ” إير كايرو”.

وتجسد إضافة الغردقة إلى شبكة الوُجهات المتسّعة التزام “مجموعة المطار الدولي” الراسخ بإضافة المزيد من المسارات الجوية المباشرة ويسيرة التكلفة إلى المدن الشهيرة إقليميًا وعالميًا؛ بهدف تلبية متطلبات المسافرين بغرض الترفيه والعمل على حدٍ سواء.

واستُقبِلت الرحلة الأولى بحضور ممثلين عن “مجموعة المطار الدولي”، و” إير كايرو”، إلى جانب ممثلين عن خدمة المناولة الأرضية، مينزيس، ووكيل المبيعات العام للناقل الجوي في الأردن، شركة ألفا للسياحة والسفر.

وقال نيكولا كلود، الرئيس التنفيذي لـ “مجموعة المطار الدولي”: “يسرّنا استقبال هذه الرحلة الأولى من مدينة الغردقة إيذانًا بانطلاق ربط مباشر على مدار العام مع مدينة أخرى في مصر على متن طائرات إير كايرو. ولا يكتفي هذا الربط بتزويد المسافرين بخيارات سفر اقتصادية ومريحة فقط، وإنّما يوجِد أيضًا الفرص للسفر من أجل الترفيه أو العمل بين مصر والأردن.
ويبقى التزامنا بتوسيع شراكاتنا ومساراتنا الجوية راسخًا نتيجةً لسعينا لتشكيل تجربة مرحِّبة يشعر بها المسافرون كأنّهم في بيوتهم أثناء رحلاتهم عبر البوابة الجوية الرئيسية للأردن على العالم”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى