Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار

“اليوروكنترول” تشيد بالتعاون المصري السعودي في إدارة الحركة الجوية خلال الأزمات

كتبت : ميادة فايق 

 أثنت هيئة الأمان والسلامة الأوروبية (اليوروكنترول) في تقرير اليوم بشكل كبير على الكفاءة والاحترافية التي أبداها الجانب المصري بالتعاون مع الجانب السعودي في التعامل مع الضغوطات الاستثنائية على الحركة الجوية، التي نتجت عن إغلاق المجالات الجوية لبعض الدول المجاورة.

أشار التقرير إلى أن الظروف الاستثنائية قد أدت إلى زيادة في أعداد الطائرات والضغط على المجال الجوي، ومع ذلك، تمكن الطرفان من التعامل مع الوضع بسلاسة وأمان عبر تفعيل خطة طوارئ فورية وتحديد مسارات جوية دقيقة وفعالة، مما ساهم في استيعاب الحركة الجوية الطارئة بكفاءة عالية.

وأكد التقرير على الدور الكبير الذي لعبته كل من جمهورية مصر العربية والمملكة العربية السعودية في توفير الدعم والتنسيق الكامل بين سلطات الطيران المدني ومنظومات الملاحة والمراقبة الجوية، والذي بدا واضحًا في الجهد المبذول والاستجابة السريعة للموقف الطارئ، مما عزز من معايير الأمن والسلامة الدولية.

أعربت اليوروكنترول في ختام تقريرها عن تقديرها العميق للجهود المشتركة والفعالة بين البلدين، والتي أظهرت مدى الكفاءة والمهارة في إدارة الأزمات الجوية بمستوى يحتذى به عالمياً.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى