Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
شركات طيران

إلغاء رحلات مصر للطيران إلى ميونخ بسبب إضراب مطار ميونخ

كتبت : ميادة فايق

 تعلن مصر للطيران عن إلغاء رحلتيها MS787 من القاهرة إلى ميونخ وMS788 من ميونخ إلى القاهرة يومي الخميس والجمعة الموافقين لـ7 و8 مارس 2024، نتيجة للإضراب المنظم في مطار ميونخ.

تأتي هذه الخطوة حرصًا على سلامة وراحة المسافرين، وتجنبًا لأي إزعاج قد ينتج عن الإضراب المعلن. وتهيب مصر للطيران بالمسافرين الذين تأثرت رحلاتهم بالإلغاء، ضرورة مراجعة تذاكرهم والاتصال بمركز خدمة الاتصالات التابع للشركة لإعادة جدولة رحلاتهم أو لمزيد من المعلومات والدعم.

يمكن للمسافرين المتأثرين التواصل مع مركز خدمة اتصالات مصر للطيران من خلال الرقم المحمول 1717 داخل مصر، أو الرقم الأرضي 090070000، أو عبر الأرقام الدولية +97142306666 أو +966122297777. كما يمكن زيارة الموقع الإلكتروني لمصر للطيران [www.egyptair.com](http://www.egyptair.com)، أو الاقتراب من أقرب مكتب بيع تابع لمصر للطيران، أو التواصل مع الوكيل السياحي المعتمد.

تؤكد مصر للطيران على التزامها بتقديم أفضل خدمة ممكنة لعملائها في مثل هذه الظروف الطارئة، وتشكر جميع المسافرين على تفهمهم وصبرهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى