Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار

الرئيس السيسي يستقبل رئيس مجلس السيادة السوداني بمطار القاهرة

 استقبل الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، اليوم، الفريق أول عبد الفتاح البرهان، رئيس مجلس السيادة السوداني، لدى وصوله إلى مطار القاهرة الدولي، في زيارة رسمية تهدف إلى تعزيز العلاقات بين البلدين الجارين.

وفي استقبال حافل عند أبواب الطائرة، أجرى الرئيس السيسي مصافحة حارة مع البرهان، مرحبًا به في أرض مصر، قبل أن يرافقه إلى قاعة كبار الزوار بالمطار، مما يعكس عمق العلاقات والاحترام المتبادل بين الدولتين.

تأتي هذه الزيارة في إطار الحرص المتواصل على تعزيز الروابط الثنائية واستكشاف آفاق جديدة للتعاون بين مصر والسودان، حيث من المقرر أن يعقد الزعيمان مباحثات موسعة تتناول سبل تعزيز التعاون الثنائي في مختلف المجالات، بالإضافة إلى مناقشة القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.

تشكل هذه الزيارة فرصة هامة لتبادل وجهات النظر وتنسيق المواقف تجاه التحديات المشتركة والفرص المتاحة أمام البلدين، مما يسهم في تعزيز الأمن والاستقرار في المنطقة.

ومن المتوقع أن تفتح المباحثات بين الرئيس السيسي والبرهان آفاقًا جديدة للتعاون، وأن تسهم في تعميق العلاقات الاستراتيجية بين القاهرة والخرطوم، في ظل التحديات الإقليمية والدولية الراهنة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى