Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
شركات طيران

إلغاء رحلات مصر للطيران بين القاهرة وميونخ بسبب إضراب مطار ميونخ

كتبت : ميادة فايق

أعلنت شركة مصر للطيران، الناقل الوطني لجمهورية مصر العربية، عن إلغاء رحلتيها رقم MS787 وMS788 المقررتين يوم الثلاثاء الموافق 20 فبراير 2024، بين القاهرة وميونخ والعكس، نظرًا للإضراب المنظم في مطار ميونخ بألمانيا.

هذا الإجراء يأتي استجابة لتعليمات إدارة مطار ميونخ، التي أفادت بتنظيم إضراب يشمل عدة قطاعات ضمن المطار، مما يؤثر على العمليات الطبيعية ويحول دون إمكانية تشغيل الرحلات في الأوقات المحددة.

مصر للطيران تحث جميع العملاء المسافرين على الرحلات المتأثرة بضرورة مراجعة حجوزاتهم وتذاكرهم، وذلك بالتواصل مع مركز خدمة الاتصالات عبر عدة قنوات: الاتصال بالرقم 1717 من أي هاتف محمول داخل مصر، أو الرقم الأرضي 090070000، أو الاتصال بالأرقام الدولية +97142306666 أو +966122297777، أو زيارة الموقع الإلكتروني الرسمي [www.egyptair.com](http://www.egyptair.com)، أو التوجه إلى أقرب مكتب بيع تابع لمصر للطيران، أو الاتصال بالوكيل السياحي المعتمد.

شركة مصر للطيران تعبر عن أسفها لأي إزعاج قد يسببه هذا الإلغاء لمسافريها وتؤكد التزامها بتقديم كافة الدعم والمساعدة اللازمة لضمان راحتهم وترتيب بدائل السفر المناسبة.

لمزيد من المعلومات والدعم، يُرجى الاتصال بخدمة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى