Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار

وزير الطيران المدني يحث على توحيد جهود شركات الطيران المصرية لتعزيز نمو القطاع

كتبت : ميادة فايق

 دعا الفريق محمد عباس حلمي، وزير الطيران المدني، شركات الطيران المصرية إلى العمل بروح الفريق تحت مظلة شبكة متكاملة تسهم في دفع عجلة التطور والنمو للقطاع الواعد.

جاء ذلك خلال كلمته في حفل إفطار نظمته شركة النيل للطيران، حيث أكد على أن السوق المصري يمتلك القدرة على استيعاب جميع شركات الطيران العاملة، مستشهدًا بالنمو الواضح في معدلات حركة الركاب والسفر الجوي بالمطارات المصرية كدليل على الإمكانيات الكبيرة التي يحملها هذا القطاع.

وشدد حلمي على أهمية البنية التحتية والإمكانيات القوية التي يمتلكها قطاع الطيران المصري، سواء في القطاع الخاص أو قطاع الأعمال، مؤكداً على قدرتها في وضع مصر في مكانة تنافسية قوية على الساحة الدولية.

أشار الوزير إلى أنه بالرغم من وجود بعض التحديات، فإن الإمكانيات والقدرات المتاحة تشكل أساسًا متينًا يمكن من خلاله تعزيز معدلات التشغيل وتحقيق ربحية أكبر لجميع الأطراف المعنية بقطاع الطيران المصري.

في ختام حديثه، جدد الفريق محمد عباس حلمي التزام الحكومة بدعم تطوير قطاع الطيران، مؤكدًا على أن العمل المشترك بين الشركات سيؤدي إلى تحقيق أهداف التنمية المستدامة وتعزيز مكانة مصر كمركز رئيسي للطيران في المنطقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى