Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
طيارة وزيارة

وفد المجلس الدولي للمطارات يشيد بالتطورات الحديثة في مطار القاهرة الدولي

كتبت : ميادة فايق

 قام وفد رفيع المستوى بزيارة تفقدية لمطار القاهرة الدولي، شملت لويس فيليب دي اوليفيرا، رئيس المجلس العالمي للمطارات، و إيمانويل تشافيز، رئيس المجلس الدولي للمطارات – إقليم إفريقيا، بالإضافة إلى  علي التونسي، السكرتير العام للمجلس الدولي للمطارات لإقليم إفريقيا.

خلال الزيارة، تمكن الوفد من مشاهدة آخر التحديثات والتطورات التي شهدها المطار، بما في ذلك المشاية الكهربائية الجديدة التي تربط بين الجراج متعدد الطوابق ومباني الركاب، مما يوفر سهولة ويسر في التنقل داخل المطار. كما تضمنت الجولة زيارة للجراج متعدد الطوابق الذي يتسع لأكثر من 2500 سيارة، والمحطة الجديدة للطاقة الشمسية التي تم إنشاؤها على سطح الجراج بهدف دعم التحول نحو الطاقة النظيفة والمتجددة في قطاع الطيران.

بالإضافة إلى ذلك، تم تزويد صالات المطار بوحدات لشحن الأجهزة المحمولة واللاب توب، تستمد طاقتها مباشرة من المحطة الشمسية، ما يعكس التزام المطار بالاستدامة واستخدام الطاقة النظيفة.

في نهاية الجولة، أعرب الوفد عن إعجابه بمستوى التنظيم الذي أظهرته الشركة المصرية القابضة للمطارات في تنظيم المؤتمر، وأشاد بمدى التطور والتحديث الذي شهده مطار القاهرة الدولي، الذي يعد نموذجًا يحتذى به في مجال الطيران، مؤكدين على مكانة مصر كعضو فعال وممثل لإفريقيا في المجلس العالمي للمطارات.

يأتي هذا التقدير كدليل على الجهود المتواصلة التي تبذلها مصر في تحسين وتطوير بنيتها التحتية للطيران، ومواكبة أحدث التقنيات والمعايير الدولية في هذا المجال، لضمان تقديم أفضل الخدمات للمسافرين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى