Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
دفتر أحوال

جمارك مطار القاهرة تسجل  55 محضر ضبط جمركي  في  النصف الثاني من مارس

كتبت : ميادة فايق 

كشفت الإدارة المركزية لجمارك مطار القاهرة الدولي، بقيادة الدكتور ماجد موسي، عن تحقيق إنجازات بارزة خلال النصف الثاني من شهر مارس المنصرم، حيث تمكنت من تحرير 30 محضر ضبط جمركي في تلك الفترة، ليصل إجمالي المحاضر المحررة خلال الشهر إلى 55 محضراً، تنوعت بين ضبط مخدرات، أسلحة، مناظير، عاج، ومستلزمات طبية وتجميلية مختلفة.

توزعت الإنجازات على مباني الركاب الثلاثة، حيث تم تحرير عشرة محاضر في مبنى رقم 3، و14 محضراً في مبنى رقم 2، وستة محاضر في مبنى رقم 1، بإشراف فريق إداري وفني متخصص.

و لعب الدكتور حسين هيكل ورافت وهيب ونوابهم دوراً كبيراً في الإشراف على الضبطيات بمبنى رقم 3، بينما أدار أحمد سعد وفريقه عمليات الضبط بمبنى رقم 2. وفي مبنى رقم 1، كانت الإدارة تحت قيادة أحمد علي السيد وفريقه.

تأتي هذه الإنجازات في إطار جهود الإدارة المركزية لتطبيق القوانين بكل دقة وفعالية، حيث يعمل الجميع بتناغم لضمان الأمان والسلامة عبر جميع النقاط الجمركية بالمطار.

 

وأشاد الشحات غتوري، رئيس مصلحة الجمارك، بالأداء المتميز والجهد الكبير الذي يبذله كل من العاملين بالإدارة المركزية، مؤكداً على دعم ومساندة الدكتور محمد معيط، وزير المالية، لكل الإجراءات التي تُتخذ لتعزيز أمن وسلامة الأراضي المصرية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى