Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
شركات طيران

الاتحاد للطيران تسجل نقلة نوعية بنقل 1.4 مليون مسافر في يناير وتوسع شبكتها العالمية

كتبت : ميادة فايق

في انجاز جديد يعكس مواصلة نموها وتوسعها في السوق العالمية، أعلنت الاتحاد للطيران، الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، عن استقبالها لأكثر من 1.4 مليون ضيف خلال شهر يناير 2024، محققة بذلك زيادة قدرها 35% في عدد المسافرين مقارنة بنفس الفترة من العام الماضي. كما سجلت الشركة متوسط عامل حمولة بلغ 86.04%، ما يؤكد على الطلب المتزايد والثقة الكبيرة التي يوليها العملاء للناقل الوطني.

 

أنطونوالد نيفيس، الرئيس التنفيذي للاتحاد للطيران، علق على هذه النتائج قائلاً: “يناير 2024 شهد لحظة تاريخية في مسيرتنا، حيث لم نشهد فقط نموًا ملحوظًا في عدد الضيوف، بل وسعنا شبكتنا العالمية لتشمل خمس وجهات جديدة، مما يعزز مكانتنا كواحدة من أسرع شركات الطيران نموًا على مستوى العالم.”

 

تأتي هذه الإضافات في إطار استراتيجية الناقل لتلبية الطلب المتزايد وتوفير خيارات أوسع للمسافرين، حيث أعلنت الشركة عن زيادة بنسبة 27% في عدد رحلات المغادرة الأسبوعية لموسم صيف 2024 مقارنة بالموسم الماضي. كما بدأت بتشغيل رحلات يومية جديدة من أبوظبي إلى كوزيكود وثيروفانانثابورام في كيرالا، الهند، لترفع بذلك إجمالي عدد وجهاتها في الهند إلى عشر.

 

“نحن فخورون باستقبال 1.4 مليون ضيف في مقرنا الجديد، مطار زايد الدولي بأبوظبي، ونتطلع إلى الترحيب بالمزيد من الضيوف من مختلف أنحاء العالم في المطار الجديد وعلى متن رحلاتنا طوال عام 2024″، أضاف نيفيس.

 

مع التزامها بتقديم تجربة سفر استثنائية والتوسع في شبكة وجهاتها، تواصل الاتحاد للطيران تعزيز دورها الريادي في قطاع الطيران العالمي.

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى