Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

تمساح عملاق يزور قاعدة “ماكديل” الجوية الأمريكية وفرق الإنقاذ تتدخل

 اقتحم تمساح ضخم قاعدة “ماكديل” الجوية بمدينة تامبا، فلوريدا، ما استدعى تدخل فرق الإنقاذ والمسؤولين من لجنة الحفاظ على الأسماك والحياة البرية بالولاية للتعامل مع الوضع.

وفقاً للتقارير التي نشرها موقع “نيويورك بوست”، تمكن التمساح الذي يبلغ طوله عشرة أقدام من الوصول إلى المدرج، حيث شوهد بالقرب من عجلات إحدى الطائرات المتوقفة، ما أثار دهشة واستغراب العاملين في القاعدة.

تم التقاط صور ومقاطع فيديو للحظة اكتشاف التمساح وأثناء عملية الإمساك به، وتم نشرها عبر الصفحة الرسمية للقاعدة الجوية. يظهر في المقاطع المنشورة كيف قام المسؤولون بوضع حبل حول جسم وذيل وفم التمساح لضمان السيطرة عليه بأمان قبل نقله بعيداً عن مهبط الطائرات.

لم تصدر قاعدة “ماكديل” الجوية أي تعليقات رسمية حول الحادث حتى الآن، لكنها اكتفت بمشاركة اللقطات التي توثق التعامل مع الزائر الغير متوقع.

تُظهر هذه الحادثة التحديات الفريدة التي قد تواجه القواعد العسكرية، خاصة في مناطق مثل فلوريدا حيث تعيش الحياة البرية بكثرة بما في ذلك الأنواع الكبيرة مثل التماسيح.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى