Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
شركات طيران

فوز موظفي مستشفى مصر للطيران في قرعة الحج يبعث روح الأمل والتعاون

كتبت : ميادة فايق

 أعلن مستشفى مصر للطيران عن نتائج قرعة الحج السنوية لموظفيه، معلناً عن فوز الزميلة عزة علي أحمد من إدارة التمريض والزميل محمود عبد المنعم عبد المقصود من إدارة الصيانة كمرشحين أساسيين لأداء مناسك الحج لهذا العام.

و أسفرت القرعة كذلك عن اختيار  فوزية عبد العزيز ناصف والزميل سامي كرم عبد الرحمن كمرشحين احتياطيين، مما يعكس التزام المستشفى بتوفير فرص متساوية لجميع الموظفين للمشاركة في هذه الفريضة الغالية على قلوب المسلمين.

الدكتور أيمن صلاح، في كلمة ألقاها خلال الحفل، عبر عن خالص تهانيه للفائزين وأكد على أن الحج يمثل ليس فقط ركناً أساسياً من أركان الإسلام، بل ودعوة إلهية للتفكر والتقرب من الخالق. وتمنى للجميع حجاً مبروراً وسعياً مشكوراً، داعياً الله أن يتقبل منهم.

تشكل هذه المناسبة فرصة فريدة لتعزيز روابط الأخوة والتعاون بين مختلف أفراد المؤسسة، مظهرة بذلك كيف يمكن للروحانية أن تجمع شمل الناس وتحثهم على العمل سوياً نحو هدف مشترك. وتأتي قرعة الحج في مستشفى مصر للطيران كتجسيد لهذه القيم، مؤكدة على الدور الهام الذي تلعبه في دعم وتحفيز موظفيها ليس فقط في مجال العمل ولكن في مجال تحقيق تطلعاتهم الروحية أيضاً.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى