Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار

الأكاديمية المصرية لعلوم الطيران تبرز في اجتماع مجلس إدارة المجلس الدولي للمطارات

كتبت : ميادة فايق

 انطلقت فعاليات مجلس إدارة المجلس الدولي للمطارات إقليم أفريقيا والاجتماعات المصاحبة للرؤساء التنفيذيين ومنتدى شركاء الأعمال، بفندق لوميريديان مطار القاهرة، بمشاركة الطيار عزت متولي إبراهيم، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب التنفيذي للشركة القابضة للأكاديمية المصرية لعلوم الطيران، في حدث يمتد حتى الأول من مارس 2024.

تتناول الاجتماعات، التي تجمع نخبة من المتخصصين في قطاع الطيران على مستوى القارة، دور المطارات في دفع عجلة التنمية الاقتصادية ورسم ملامح مستقبل النقل الجوي. كما تسعى لتعزيز التعاون بين الجهات الإقليمية الفاعلة في صناعة الطيران لتحقيق تحسينات ملموسة في النظام الجوي الإقليمي والدولي، مع التأكيد على أهمية الاستدامة وحماية البيئة.

يعد هذا التجمع فرصة فريدة لتبادل الخبرات والأفكار بين المهنيين والخبراء في مجال الطيران، ولتعزيز الشراكات الإستراتيجية التي تسهم في تطوير وتحسين قطاع الطيران بالقارة الأفريقية. يأتي هذا الحدث تأكيدًا على دور مصر الريادي في صناعة الطيران على المستوى الإقليمي والعالمي، ودعمها المتواصل للمبادرات الرامية إلى تحقيق التنمية المستدامة والازدهار في هذا القطاع الحيوي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى