Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار

القاهرة تستضيف رئيس المجلس العالمي للمطارات في فعالية رئيسية لتطوير قطاع الطيران بأفريقيا

كتبت : ميادة فايق

وصل مطار  القاهرة، لويس فيليبي دي اوليفيرا، رئيس المجلس العالمي للمطارات، في زيارة هامة للمشاركة في فعاليات ومؤتمر ومعرض المجلس الدولي للمطارات المخصص لإقليم أفريقيا.

 

تأتي هذه الزيارة في إطار جهود المجلس العالمي للمطارات لتعزيز التعاون وتبادل الخبرات بين مطارات الإقليم، ولمناقشة أحدث التطورات والتحديات التي تواجه قطاع الطيران والمطارات في أفريقيا.

الاجتماعات، التي تعقد في العاصمة المصرية، تشهد مشاركة واسعة من قبل ممثلي المطارات، خبراء الطيران، والمؤسسات الدولية المعنية، حيث سيتم تبادل الأفكار ووضع استراتيجيات لتطوير البنية التحتية للمطارات، تحسين الخدمات المقدمة للمسافرين، وتعزيز الأمن والسلامة الجوية في القارة.

يُعد معرض المجلس الدولي للمطارات فرصة فريدة للشركات والمؤسسات العاملة في صناعة الطيران لعرض أحدث التقنيات والحلول المبتكرة التي يمكن أن تسهم في تعزيز كفاءة وفعالية المطارات في أفريقيا. كما يوفر المؤتمر منصة للحوار والتباحث حول أفضل الممارسات العالمية وكيفية تطبيقها بما يتناسب مع خصوصيات المطارات الأفريقية.

تسلط زيارة دي اوليفيرا الضوء على الأهمية التي يوليها المجلس العالمي للمطارات لدعم وتنمية قطاع الطيران في أفريقيا، وتؤكد على دور مصر الريادي وموقعها الاستراتيجي كمركز هام للطيران في القارة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى