Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
شركات طيران

تحديث هام لمواعيد رحلات مصر للطيران بسبب التوقيت الصيفي

كتبت : ميادة فايق 

أعلنت الشركة الوطنية مصر للطيران عن تعديل مواعيد جميع رحلاتها استجابةً لبدء تطبيق التوقيت الصيفي في جمهورية مصر العربية، اعتبارًا من فجر يوم الجمعة الموافق 26 أبريل 2024.

 

و دعت الشركة جميع عملائها إلى ضرورة مراجعة حجوزاتهم للتأكد من مواعيد إقلاع رحلاتهم المحدثة.

تحث مصر للطيران المسافرين على التواجد في المطار قبل موعد الإقلاع بثلاث ساعات للرحلات الدولية، وذلك لضمان إتمام إجراءات السفر بسلاسة. يمكن للعملاء مراجعة حجوزاتهم والحصول على ردود لاستفساراتهم من خلال الاتصال بمركز خدمة العملاء على رقم 1717 من أي جهاز محمول داخل مصر، أو على الرقم الأرضي 090070000، وكذلك من خلال الأرقام الدولية +97142306666 أو +966122297777. كما يمكن للعملاء زيارة الموقع الإلكتروني لمصر للطيران على www.egyptair.com، أو التوجه إلى أقرب مكتب بيع تابع للشركة أو الوكيل السياحي المعتمد.

تؤكد مصر للطيران التزامها بتقديم أفضل الخدمات لعملائها وتضمن تحديثات التوقيت السلسة والفعّالة لكل رحلاتها. تشجع الشركة جميع المسافرين على التحقق المسبق من تفاصيل رحلاتهم لتجنب أي إزعاج قد ينجم عن التغييرات الزمنية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى