Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
طيارة وزيارة

استقبال أكثر من 12 ألف سائح في مطاري الغردقة ومرسى علم اليوم

كتبت: ميادة فايق

 استقبل مطارا الغردقة ومرسى علم الدوليان، يوم الاثنين، أكثر من 12,400 سائح من مختلف الجنسيات، وذلك عبر 62 رحلة طيران دولية. هذه الأرقام تشير إلى تعزيز الحركة السياحية وتؤكد على مكانة مصر كوجهة سياحية مفضلة على المستوى العالمي.

مطار مرسى علم الدولي، الواقع جنوب البحر الأحمر، شهد استقبال رحلتين دوليتين تقلان على متنهما 400 سائح من جنسيات متعددة، فيما استقبل مطار الغردقة الدولي 60 رحلة دولية تقل قرابة 12 ألف سائح، ما يعكس الجاذبية السياحية الكبيرة لهذه المناطق.

وتأتي هذه الرحلات ضمن إجمالي 123 رحلة طيران دولية أوروبية، يستقبلها مطار مرسى علم الدولي في الفترة من السبت وحتى الجمعة المقبل، مع التأكيد على تطبيق الإجراءات الاحترازية والأمنية بشكل صارم من قبل سلطات المطار لضمان سلامة الوافدين.

هذا التدفق الكبير للسياح يسلط الضوء على أهمية القطاع السياحي في دعم الاقتصاد المصري ويؤكد على الجهود المبذولة لتعزيز الأمن والأمان للزوار. تعد مصر، بتاريخها الغني وشواطئها الخلابة، وجهة مثالية للسائحين الباحثين عن التاريخ العريق والاستجمام على حد سواء، وتواصل البلاد تعزيز مكانتها كمركز سياحي رائد على مستوى العالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى