Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار

لجنة السلامة من المجلس الدولي للمطارات – إقليم أفريقيا في جولة تفقدية بمطار القاهرة الدولي

كتبت : ميادة فايق

  استضاف مطار القاهرة الدولي لجنة السلامة التابعة للمجلس الدولي للمطارات – إقليم أفريقيا، في زيارة تفقدية هدفت إلى تبادل الخبرات وتعزيز التعاون بين مصر والدول الإفريقية في مجال الطيران، وذلك  في إطار الفعاليات المصاحبة لمؤتمر واجتماعات ومعرض المجلس الدولي للمطارات.

الزيارة التي شارك فيها 17 عضوًا من لجنة السلامة، شهدت جولات ميدانية في أروقة المطار، حيث قدم ممثلو شركة ميناء القاهرة الجوي عرضًا مفصلًا عن الجهود المبذولة لتأمين وصيانة الممرات، والإجراءات الكفيلة برفع كفاءتها لاستقبال أضخم طرازات الطائرات، مما يضع مطار القاهرة في مصاف المطارات العالمية.

كما تضمنت الجولة رحلة بالقطار الناقل بين مباني المطار، وصولاً إلى الجراج المتعدد الطوابق والممشى الجديد الذي يربطه بمبنى الركاب رقم 2، ما أسهم في تيسير حركة الركاب وتوفير الراحة لهم. ولم تخل الزيارة من التقاط الصور التذكارية أمام الشاشة التفاعلية 5D، والتي تعد من أحدث التقنيات على مستوى العالم.

في ختام الجولة، أعرب الحضور عن تقديرهم الشديد للحفاوة والترحيب الذي لاقوه، مشيدين بالاستفادة الكبيرة من هذه الزيارة التي ألقت الضوء على التزام مطار القاهرة الدولي بمعايير الأمان والسلامة العالمية، وتمكينه من استقبال الزوار والرحلات الدولية على أكمل وجه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى