Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار

القاهرة تستضيف اجتماعات رئيسية لتعزيز السلامة والاستدامة في الطيران الإفريقي

كتبت : ميادة فايق

 انطلقت اليوم بالقاهرة فعاليات اجتماعات مجموعات لجان العمل التابعة للمجلس الدولي للمطارات إقليم إفريقيا، وذلك في إطار الاستعدادات للدورة الحادية والسبعين لمجلس إدارة المجلس الدولي للمطارات بإقليم إفريقيا.

يأتي ذلك في خطوة بارزة نحو تعزيز السلامة والاستدامة في قطاع الطيران الإفريقي

شهدت الفعاليات تجمع أربع من اللجان الإقليمية الستة المعنية، والتي عقدت اجتماعات مكثفة تركزت حول مجالات السلامة والتقنية، بهدف وضع إطار عمل يساهم في تطوير السياسات والاستراتيجيات الرامية إلى رفع مستوى الأمان والاستدامة في المطارات الإفريقية.

المهندس محمد سعيد محروس، رئيس مجلس إدارة الشركة المصرية القابضة للمطارات والملاحة الجوية وعضو مجلس إدارة المجلس العالمي للمطارات (إفريقيا)، كان حاضراً بنشاط خلال هذه الفعاليات، حيث قام بالمرور على اللجان العاملة وحضر اجتماع اللجنة التنفيذية للمجلس الدولي للمطارات، مؤكداً على ضرورة توفير كل الدعم والتسهيلات اللازمة لضمان النجاح الكامل لهذه الاجتماعات.

تأتي هذه الاجتماعات في ظل تركيز متزايد على الحاجة إلى تعزيز البنية التحتية للمطارات في إفريقيا وتحسين معايير السلامة والأمان، بالإضافة إلى السعي نحو تحقيق الاستدامة البيئية في العمليات التشغيلية للمطارات. يعكس الاجتماع التزام المجلس الدولي للمطارات وأعضائه بقيادة التغيير ودعم التطور المستمر في صناعة الطيران الإفريقية، مما يسهم في تعزيز قدرتها التنافسية على المستوى الدولي.

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى