Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبارنسمة هواء

الأرصاد الجوية تنفي تأثر مصر بالعاصفة نهال وتتوقع أمطارًا متفاوتة الشدة

كتبت : ميادة فايق 

 نفت الدكتورة منار غانم، عضو المركز الإعلامي بالهيئة، الأنباء المتداولة حول تأثر مصر بالعاصفة نهال، مؤكدة أن البلاد ستشهد حالة من الاستقرار في الأحوال الجوية خلال الأسبوع الجاري.

وأوضحت غانم أن مصر تمر بفترة من التقلبات الجوية الطبيعية لفصل الربيع، مع توقعات ببدء منخفض جوي معتاد خلال هذا الوقت من العام، يتعمق بدءًا من يوم الإثنين المقبل، مما يعني فرص سقوط أمطار متوسطة إلى غزيرة على السواحل وقد تكون رعدية أحيانًا على محافظات شمال البلاد، بما في ذلك القاهرة الكبرى ومناطق شمال الصعيد.

بالإضافة إلى ذلك، توقعت الدكتورة غانم انخفاض درجات الحرارة لتصل إلى المعدلات الطبيعية لهذا الوقت من العام، مع نشاط ملحوظ للرياح يزيد من الإحساس بالبرودة، مشددة على أن هذه الحالة الجوية تعد طبيعية ومعتادة خلال فصل الربيع، ولا يوجد ما يدعو للقلق من تأثر البلاد بعواصف جوية خارجية.

وأكدت غانم على أهمية متابعة التحديثات الجوية الصادرة عن الهيئة العامة للأرصاد الجوية للحصول على أدق المعلومات والتوقعات حول حالة الطقس، داعية المواطنين إلى اتخاذ الاحتياطات اللازمة خلال فترات الأمطار والانخفاض في درجات الحرارة.

هذا التوضيح يأتي في ضوء الحرص المستمر من هيئة الأرصاد الجوية المصرية على إبقاء الجمهور مطلعًا ومحدثًا بكل ما يتعلق بالأحوال الجوية في البلاد، مع تأكيدها على تقديم معلومات دقيقة وموثوقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى