Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
شركات طيران

طيران الرياض تصدر تحذيراً بشأن منشورات وظيفية مزيفة

أصدرت شركة الطيران السعودية الرياض للطيران ، تحذيرًا للباحثين عن عمل من خلال تصفح  مواقع وروابط احتيالية تطلب من الأشخاص دفع رسوم للتقدم للوظائف الشاغرة.

أبلغت شركة الطيران المرشحين المهتمين بأنها لن تطلب أبدًا الدفع أو التفاصيل المصرفية من المرشحين المحتملين.

“نحن ممتنون ومتحمسون للعدد الهائل من المتقدمين المهتمين بالانضمام إلى فريقنا منذ إطلاقنا رسميًا. لقد نما إلى علمنا أنه كانت هناك مواقع أو روابط احتيالية تطلب من الأفراد دفع رسوم مالية عند التقدم لوظائف في طيران الرياض من خلال قنوات أو مواقع غير رسمية.

بدأت شركة الطيران الجديدة في المملكة ، والتي من المقرر أن تقلع في عام 2025 ، حملة توظيف لجلب الطيارين وطاقم الطائرة والموظفين الإداريين الآخرين.

وفي مارس  أعلنت طيران الرياض ، التي أطلقها صندوق الاستثمارات العامة ، عن طلبية تصل إلى 72 طائرة بوينج 787-9 دريملاينر في صفقة بمليارات الدولارات تشمل 39 طائرة مؤكدة مع خيار الاستحواذ على 33 طائرة 787 إضافية عريضة البدن. – 9 طائرات دريملاينر.

تعمل الشركة من الرياض ، وتهدف إلى ربط الملايين من المسافرين بغرض الترفيه والعمل بأكثر من 100 وجهة حول العالم بحلول عام 2030.

“أردنا تذكير المتقدمين المهتمين بأن طيران الرياض لن يتعامل إلا مع المتقدمين المحتملين من خلال قنواتنا الرسمية وأن طيران الرياض لن يطلب أبدًا أي مدفوعات أو تفاصيل بنكية شخصية أثناء عملية التقديم ،” قالت شركة الطيران على وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى