Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار

بدء تدريب طياري الهليكوبتر بالأكاديمية المصرية لعلوم الطيران

كتبت : ميادة فايق

أعلنت الشركة القابضة للأكاديمية المصرية لعلوم الطيران عن بدء تدريب طياري الهيليكوبتر التابعين لشركة خدمات البترول الجوية (PAS)، وذلك عقب توقيع عقد تدريب بين الجانبين. هذا التعاون يأتي في إطار سعي الأكاديمية لتقديم خدمات تدريبية متقدمة وإصدار شهادات للمتدربين بعد نجاحهم في الاختبارات المطلوبة.

وتعد الأكاديمية المصرية لعلوم الطيران، بخبرتها الواسعة وتميزها في مجال التدريب والتعليم، ركنًا أساسيًا في إعداد وصقل الكوادر المتخصصة في مختلف جوانب صناعة الطيران. ومن خلال هذا التعاون مع شركة خدمات البترول الجوية، تسعى الأكاديمية لفتح آفاق جديدة في مجال تدريب طياري الهيليكوبتر، مما يسهم في تحقيق نقلة نوعية في الصناعة ويعزز من مكانة مصر كمركز ريادي في تدريب الطيران بالمنطقة.

وفي تصريحات للمسؤولين، أعربوا عن بالغ تقديرهم لهذا التعاون مع شركة خدمات البترول الجوية، مؤكدين على أهمية التعاون المستمر والذي يعد خطوة مهمة نحو تطوير وتعزيز صناعة الطيران في مصر والارتقاء بها إلى المستويات العالمية. وأضافوا أن هذا التعاون يعكس الثقة في الإمكانيات والخبرات التي تمتلكها الأكاديمية ودورها الفعال في إعداد كوادر مؤهلة قادرة على مواكبة التطورات العالمية في صناعة الطيران.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى