Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار

الطيران المدني تنفي شائعات إغلاق المجال الجوي المصري وتؤكد استمرار الرحلات الجوية

كتبت : ميادة فايق 

نفت وزارة الطيران المدني المصرية الأنباء المتداولة حول إغلاق المجال الجوي المصري بشكل طارئ، مؤكدةً على أن جميع الرحلات الجوية تسير وفق الجداول الزمنية المحددة بانتظام. جاء هذا التوضيح ردًا على ما تم تداوله من شائعات عبر بعض المواقع الإلكترونية ومنصات التواصل الاجتماعي.

وأكد المركز الإعلامي لمجلس الوزراء، بعد التحقق من صحة هذه الأنباء مع وزارة الطيران، أن الحركة الجوية داخل المجال الجوي المصري تعمل بشكل طبيعي ومستمر، ولا توجد أي إجراءات استثنائية تؤثر على تسيير الرحلات باستثناء الوجهات التي تشهد توقفات محدودة بسبب إغلاق المجالات الجوية الدولية الأخرى.

وشددت الوزارة على أهمية الحصول على المعلومات من المصادر الرسمية والموثوقة، داعية المواطنين إلى عدم الانسياق وراء الأخبار الكاذبة التي قد تثير القلق في الأوساط العامة.

كما حث المركز الإعلامي لمجلس الوزراء وسائل الإعلام ومستخدمي منصات التواصل الاجتماعي على تحري الدقة والموضوعية قبل نشر أية معلومات، والتواصل مع الجهات المعنية للتأكد من صحة الأخبار قبل تداولها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى