Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار

القاهرة تستقبل نخبة الريشة الطائرة في بطولة أفريقيا

في استعداد متزايد لانطلاق فعاليات بطولة أفريقيا للريشة الطائرة، بدأت وفود المنتخبات المشاركة في الحدث القاري البارز في الوصول إلى مطار القاهرة الدولي صباح اليوم، السبت، معلنة بدء العد التنازلي لمنافسات البطولة التي ستقام في صالة رقم 4 باستاد القاهرة الدولي، من 12 إلى 18 فبراير الجاري.

الفرق القادمة من “أوغندا، موريشيوس، وجنوب أفريقيا” كانت في مقدمة المجموعات التي وطأت أرض القاهرة، متطلعة لتقديم أداء متميز يليق بالتمثيل القاري والاستعداد للمنافسة على اللقب.

مع توقعات بوصول باقي الوفود خلال الساعات المقبلة، يتجهز الجميع للاجتماع الفني وقرعة البطولة المزمع إقامتهما مساء غد الأحد في أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، حيث سيتم تحديد مسار الفرق نحو اللقب.

تيمور طارق، رئيس لجنة الاستقبال، أكد أن اللجنة المنظمة قد أتمت كافة الترتيبات اللازمة لاستقبال المنتخبات بكل حفاوة وتقدير، مشيرًا إلى جاهزية النقل من مطار القاهرة الدولي إلى مقرات إقامة الفرق، في إطار حرص اللجنة المنظمة على توفير كافة سبل الراحة للمشاركين.

الفائز بالبطولة، سواء في فئة الرجال أو السيدات، سيحظى بفرصة التأهل لبطولة العالم المرتقبة في أبريل المقبل بالصين، مما يضاعف من أهمية البطولة ويجعلها فرصة ذهبية للتألق والتمثيل القاري على أعلى مستوى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى