Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار

القاهرة تستعد لاستضافة نخبة الطيران في مؤتمر ACI AFRICA 2024

كتبت : ميادة فايق

 في إعلان مهم أطلقته الشركة القابضة للمطارات، بقيادة المهندس محمد سعيد محروس، تستعد مصر لاستقبال أكثر من 200 خبير دولي في مجال الطيران والمطارات، في فعاليات مؤتمر ومعرض المجلس الدولي للمطارات (ACI AFRICA 2024)، الذي سيقام في القاهرة من 24 فبراير إلى 1 مارس 2024. هذا الحدث الضخم، الذي ينظم تحت رعاية الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء، وبحضور الفريق محمد عباس حلمي، وزير الطيران المدني، يشهد مشاركة 53 دولة في إطار جهود تعزيز التعاون الإقليمي والدولي في مجال الطيران.

مؤتمر ACI AFRICA 2024 يعد بمثابة منصة استثنائية لتبادل المعرفة والخبرات، حيث يجمع أكثر من 265 ممثلاً عن مطارات من مختلف أنحاء العالم، لمناقشة أحدث التطورات في صناعة المطارات والطيران المدني. بالإضافة إلى ذلك، يتوقع أن يضم المؤتمر حوالي 40 متحدثاً بارزاً، سيسلطون الضوء على أهمية المطارات كمراكز للتجارة والسياحة ونقل الركاب والبضائع، مؤكدين على دورها كمحفزات رئيسية للتنمية.

تأتي استضافة مصر لهذا الحدث الدولي تأكيداً على دورها الرائد في صناعة الطيران الأفريقي والعالمي، وتعزيزاً لمكانتها كمركز إقليمي هام في هذا المجال. الحدث، الذي يعقد تحت شعار “بناء مستقبل الطيران في أفريقيا”، يهدف إلى تسليط الضوء على الفرص والتحديات التي تواجه صناعة الطيران في القارة، واستكشاف سبل الابتكار والتطور لمواكبة المستجدات العالمية.

مع اقتراب موعد الحدث، تضع مصر اللمسات الأخيرة لضمان تجربة ناجحة ومثمرة لجميع المشاركين، مؤكدة على التزامها بتعزيز التعاون الدولي ودفع عجلة التنمية في قطاع الطيران والمطارات على المستوى الإقليمي والعالمي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى