Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
شركات طيران

توقيع عقد تدريب طياري الهليكوبتر بين الأكاديمية المصرية لعلوم الطيران وخدمات البترول الجوية

كتبت : ميادة فايق

 في إطار تعزيز الكفاءات الوطنية في مجال طيران الهليكوبتر، تم اليوم التوقيع على عقد تدريب بين الأكاديمية المصرية لعلوم الطيران وشركة خدمات البترول الجوية (PAS)، في حدث رسمي شهد حضور كبار المسؤولين من كلا الجانبين.

الطيار إيهاب علي عبد المقصود عباس، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة خدمات البترول الجوية، والطيار عزت متولي، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب التنفيذي للشركة القابضة للأكاديمية المصرية لعلوم الطيران، أبرما الاتفاقية التي تعد خطوة استراتيجية هامة لتطوير قدرات طياري الهليكوبتر في مصر.

هذا التعاون يأتي في سياق الجهود المبذولة لتعزيز الكفاءة والأداء في قطاع الطيران، خصوصاً في مجالات البترول والغاز والخدمات الإسعافية، حيث تقوم الأكاديمية المصرية لعلوم الطيران بدور ريادي في تقديم برامج تدريبية متخصصة وإصدار الشهادات للمتدربين الناجحين.

التدريب المتخصص الذي سيتم توفيره بموجب هذا العقد يهدف إلى إعداد جيل جديد من الطيارين المؤهلين تأهيلاً عالياً، قادرين على التعامل مع التحديات المعاصرة في مجال الطيران وخصوصاً طيران الهليكوبتر، مما يسهم في رفع مستوى السلامة والكفاءة في هذا القطاع الحيوي.

يشكل هذا الاتفاق إضافة قيمة للموارد البشرية في مجال طيران الهليكوبتر بمصر، ويعكس التزام الأكاديمية المصرية لعلوم الطيران وشركة خدمات البترول الجوية بتطوير القدرات الوطنية والارتقاء بمستويات الأداء والسلامة في هذا القطاع الهام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى