Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبارنسمة هواء

غدا طقس دافئ نهارا مائل للبرودة صباحا والعظمى بالقاهرة 26 درجة والصغرى 15

كتبت : ميادة فايق

 تتوقع الهيئة العامة للأرصاد الجوية، من المتوقع أن تشهد البلاد غدا  انخفاضًا آخر في درجات الحرارة، مع فرص ضعيفة لهطول أمطار خفيفة ومتفرقة، قد تشمل مناطق شمال سيناء، وربما تمتد لتطال مدن القناة والقاهرة الكبرى.

يتوقع خبراء الأرصاد نشاطًا للرياح على كافة أنحاء الجمهورية، ما قد يؤدي إلى اضطراب في البحر المتوسط وخليج السويس، حيث يُتوقع أن يكون البحر معتدلًا بارتفاع موج يتراوح بين متر إلى متر ونصف. ويحذر الخبراء من الشبورة المائية الكثيفة في الصباح، التي قد تصل إلى حد الضباب الكثيف على شمال البلاد وحتى شمال الصعيد ومدن القناة وسيناء، مما يقلل الرؤية الأفقية ويستدعي الحذر أثناء القيادة.

من ناحية أخرى، يُتوقع أن يسود طقس لطيف إلى معتدل على السواحل الشمالية ودافئ نسبيًا في الدلتا والقاهرة وشمال الصعيد نهارًا، بينما يميل للبرودة ليلاً على معظم الأنحاء. وتشير التوقعات إلى درجات حرارة تتراوح بين اللطيفة والمعتدلة في أغلب المدن، مع تسجيل أعلى درجات الحرارة في الأقصر وأسوان، حيث قد تصل إلى 31 درجة مئوية.

تؤكد الهيئة العامة للأرصاد الجوية على أهمية اتخاذ الاحتياطات اللازمة لمواجهة هذه التغيرات الجوية، خصوصًا للمسافرين والصيادين ومرتادي البحر، مع الحرص على متابعة التحديثات الجوية لأي تغيرات قد تطرأ.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى