Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار

روى فيتوريا يعود إلى البرتغال بعد نهاية مهامه مع منتخب مصر

كتبت : ميادة فايق

 غادر روى فيتوريا، المدير الفني البرتغالي لمنتخب مصر في ختام فترة تدريبية مثيرة للجدل مطار القاهرة  متجهاً نحو البرتغال.

 

يأتي هذا الرحيل في أعقاب قرار الاتحاد المصري لكرة القدم بإنهاء التعاقد مع فيتوريا بعد الخروج المبكر وغير المتوقع للفراعنة من بطولة أمم أفريقيا التي تقام حالياً في كوت ديفوار.

شريف عبد العزيز، مسئول العلاقات العامة بالاتحاد المصري لكرة القدم، كان برفقة فيتوريا وطاقمه المعاون لحظة مغادرتهم، مؤكداً دعم الاتحاد وتقديره للجهود التي بذلها الجهاز الفني خلال فترة عمله.

وفي تصريحات للإعلامي الرياضي المعروف أحمد شوبير عبر برنامجه “كان 2023″، أفاد بأن فيتوريا قد ناقش مستقبله مع محاميه ووافق على شروط فسخ العقد مع الاتحاد المصري، حيث من المتوقع أن تتوالى المراسلات والمشاورات لإنهاء الإجراءات الرسمية في الأيام القادمة.

شوبير استغل الفرصة كذلك للدفاع عن النجم المصري محمد صلاح، قائد المنتخب ونادي ليفربول الإنجليزي، الذي واجه انتقادات بعد إصابته خلال البطولة وسفره إلى إنجلترا لتلقي العلاج. وأشاد بصلاح واصفاً إياه بـ”النجم فوق العادة”، مؤكداً على ضرورة احترام وجهات النظر المختلفة ولكن مشدداً على أهمية دعم اللاعب وتقدير مجهوده مع الفريق.

يذكر أن فيتوريا تولى مسؤولية تدريب منتخب مصر في محاولة لتحقيق نتائج إيجابية في البطولات الدولية، ولكن تباينت الآراء حول أداء الفريق تحت قيادته، مما أدى إلى قرار الاتحاد بإنهاء التعاقد والبحث عن بدايات جديدة في قيادة الفريق الوطني .

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى