Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
شركات طيران

طيران الإمارات تقدم أكثر من 77 مليون وجبة سنوياً لركابها مع تنوع استثنائي في القوائم

كتبت : ميادة فايق

كشفت طيران الإمارات، الناقلة الدولية الرائدة عالمياً، عن تقديمها لأكثر من 77 مليون وجبة سنوياً للمسافرين عبر شبكتها الواسعة. هذا الإنجاز يأتي في إطار التزام الشركة بتقديم تجربة طعام استثنائية على متن رحلاتها، مدعومة بمجموعة متنوعة من الوصفات التي تصل إلى 2200 وصفة كل شهر.

تشغل طيران الإمارات 490 رحلة يومياً، حيث تقدم 149 وجبة كل دقيقة، مما يعادل أكثر من 215 ألف وجبة يومياً. لتحقيق هذا الحجم من الخدمة، تعتمد الشركة على جهود أكثر من 1400 طاهٍ متخصص في مرفق “الإمارات لتموين الطائرات” في دبي، بالإضافة إلى شراكات مع شركات تموين معتمدة عبر العالم.

المكونات المستخدمة في إعداد الوجبات تأتي من مصادر متنوعة وعالية الجودة، حيث تستهلك الشركة سنوياً كميات كبيرة من الدجاج الطازج، لحم البقر، سمك السلمون الأطلسي، البطاطس، البيض المبستر، الخبز والمعجنات، بالإضافة إلى الكريمة الطازجة، كاجو ماسالا، الفراولة الطازجة، والخضراوات الورقية من مزرعة “بستانك”، أكبر مزرعة رأسية في العالم مملوكة لطيران الإمارات.

هذا التنوع الغني في القوائم يعكس التزام طيران الإمارات بتقديم تجربة طعام لا تنسى لعملائها، مؤكدة على أهمية الجودة والتنوع في الأطباق المقدمة على متن رحلاتها.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى