Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
شركات طيران

راين اير تواجه تأخيرات في تسليم طائرات بوينج وتطالب بتعويضات

أكد مايكل أوليري، الرئيس التنفيذي لشركة الطيران الإقتصادية راين اير، أن الشركة تواجه خفضًا في توقعاتها لحركة الركاب وإلغاء عدد من الرحلات المخطط لها هذا الصيف بسبب تأخيرات في تسليم طائرات B737 MAX 8 من بوينج.

كانت راين اير تتوقع استلام 57 طائرة من طراز B737 MAX 8 بحلول يونيو 2024 لتعزيز أسطولها خلال ذروة موسم الصيف، إلا أن التأخيرات المتوقعة في التسليم قد ألقت بظلالها على خطط الشركة.

و جاءت هذه التطورات في أعقاب الحادثة التي شهدتها طائرة من طراز B737 MAX 10 تابعة لشركة طيران ألاسكا، حيث تسبب انفجار باب الطائرة في زيادة القلق بشأن سلامة طرازات بوينج.

في استجابة لهذه الأوضاع، أبدت راين اير استعدادها لشراء أي حجوزات ملغاة من شركات طيران أخرى لطائرات B737 MAX 10، كما ضاعفت من عدد مهندسيها المسؤولين عن فحص الجودة لطائراتها لدى بوينج.

خلال مقابلة مع صحيفة الفاينانشل تايمز، أشار أوليري إلى أن فرص حصول راين اير على تعويضات من بوينج تظل ضعيفة، مؤكدًا أن التركيز الرئيسي للشركة ينصب الآن على ضمان استلام الطائرات من بوينج لتلبية احتياجات عملياتها.

وفي ظل هذه التحديات، تسعى راين اير جاهدة لإيجاد حلول عملية تضمن استمرارية عملياتها وتلبية توقعات الركاب دون مزيد من التأخير أو الإلغاءات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى