Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار

الطيران المدني بالإمارات يعزي أسرة الطيار المصرى المتوفى.. ويؤكد: عمليات البحث لا تزال جارية

كتبت : ميادة فايق

قدمت الهيئة العامة  للطيران المدني بدولة  الإمارات العربية المتحدة، خالص العزاء والمواساة لأسرة الطيار المتوفي، مؤكدة أن عمليات البحث والإنقاذ لا تزال جارية للبحث عن أفراد طاقم الطائرة.

وأوضحت الهيئة العامة للطيران المدني، في بيان لها اليوم الجمعة، أن عمليات البحث والإنقاذ لا تزال جارية للبحث عن أفراد طاقم الطائرة العمودية التابعة لشركة “إيروجلف” والتي سقطت قبالة سواحل إمارة أم القيوين خلال رحلة تدريب ليلية كانت قد أقلعت مساء أمس من مطار آل مكتوم الدولي.

وأعلنت الهيئة في بيان لها أنه وخلال عمليات البحث المستمرة منذ وقوع الحادثة وحتى الساعات الحالية، تم العثور على أحد أفراد طاقم الطائرة وقد وافته المنية جراء الحادثة، فيما تستمر عملية البحث والإنقاذ عن الطيار المفقود الآخر.

وأكدت الهيئة أن عملية انتشال باقي أجزاء الطائرة مستمرة وأن جميع الإجراءات تتم حسب أفضل الممارسات بالتعاون مع الجهات المختصة في البحث والإنقاذ.

وتقدمت الهيئة العامة للطيران المدني بخالص العزاء والمواساة لأسرة الطيار المتوفي.

وشددت الهيئة على التزامها بنشر مستجدات الحادثة فور توفرها، مناشدةً الجمهور استقاء المعلومات من مصادرها الرسمية ودرء الشائعات والمعلومات المغلوطة.

وقال قطاع تحقيقات الحوادث الجوية بالهيئة العامة للطيران المدني في الإمارات، إن الهيئة تلقت حوالي الساعة 20:30 مساء أمس الخميس 7 سبتمبر 2023، بلاغًا بسقوط طائرة عمودية من طراز Bell212، تابعة لشركة إيرو جلف (Aerogulf)، وتحمل علامة التسجيل A6-ALD، في البحر وعلى متنها طياران اثنان من الجنسية المصرية والجنوب إفريقية، في رحلة تدريبية ليلية أقلعت من مطار آل مكتوم  الدولي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى