Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
شركات طيران

“سكاي واردز طيران الإمارات” يعزز شراكته مع “فيزا” لتقديم مزايا حصرية لأعضائه

كتبت : ميادة فايق

**بيان صحفي**

أعلن برنامج “سكاي واردز طيران الإمارات”، البرنامج الرائد لمكافآت الولاء لكل من “طيران الإمارات” و”فلاي دبي”، عن توقيع شراكة حصرية طويلة الأمد مع “فيزا”، الشركة العالمية الرائدة في المدفوعات الرقمية.

تم توقيع الاتفاقية بحضور الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، الرئيس الأعلى الرئيس التنفيذي لطيران الإمارات والمجموعة، إلى جانب نخبة من القيادات التنفيذية في كل من “طيران الإمارات” و”فيزا”، مما يؤكد على الأهمية الاستراتيجية لهذه الشراكة.

تهدف هذه الشراكة إلى توسيع نطاق التعاون بين “سكاي واردز طيران الإمارات” وشركاء البطاقات ذات العلامة التجارية المشتركة في دول مجلس التعاون الخليجي، مما يتيح للبرنامج العمل عن كثب مع شركائه لتحسين الابتكار والرقمنة، وتعزيز فرص الحصول على مكافآت ومنتجات أكثر تميزًا.

نجيب بن خضر، نائب الرئيس الأول لـ”سكاي واردز طيران الإمارات”، أعرب عن سعادته بالإعلان عن هذه الشراكة، مؤكدًا أنها ستعود بالفائدة على أعضاء البرنامج في دول مجلس التعاون الخليجي وتعزز التعاون مع الشركاء المصرفيين بالمنطقة.

من جانبها، أكدت الدكتورة سعيدة جعفر، نائب الرئيس الأول ومدير مجموعة “فيزا” في دول مجلس التعاون الخليجي، على أهمية هذه الشراكة كدليل على ريادة “فيزا” في السفر والعلامات التجارية المشتركة عالميًا. وأشارت إلى أن الشراكة تأتي استجابةً لرغبة 70% من المسافرين الإماراتيين للخارج في اعتماد المدفوعات الرقمية كجزء من تجربة سفر آمنة ومريحة.

تمثل هذه الشراكة خطوة مهمة نحو تحسين تجربة السفر للمسافرين في دولة الإمارات ودول مجلس التعاون الخليجي، وتعزيز النمو لكلا العلامتين التجاريتين من خلال الاستثمارات في برنامج العلامة التجارية المشتركة وخلق فرص جديدة للتعاون.

أعضاء “سكاي واردز طيران الإمارات” سيستفيدون بشكل كبير من هذه الشراكة من خلال الحصول على مكافآت ومزايا شخصية، مدعومة بأحدث التقنيات والابتكارات في مجال المدفوعات الرقمية

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى