Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار

فوز فريق مصر للطيران لكرة السلة بالمركز الأول في بطولة الشركات

كتبت: ميادة فايق

أعرب المهندس يحيى زكريا رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمصر للطيران عن سعادته بفوز فريق السلة مرحلة 45 سنة بالمركز الأول في بطولة الشركات التي أقيمت بمدينة بورسعيد

وأكد زكريا أن مصر للطيران مليئة بالأبطال الرياضيين في مختلف الألعاب الرياضية والذين يقدمون أفضل ما لديهم في العمل والرياضة من أجل إعلاء اسم مصر للطيران في المحافل المختلفة.

كما وجه زكريا الشكر لجميع أفراد بعثة مصر للطيران المشاركة في بطولة الجمهورية للشركات على المجهود الكبير المبذول لرفع اسم مصر للطيران عاليا في شتى المجالات.

ومن جانبه صرح  محمد البكري رئيس اللجنة العليا للنشاط الرياضي والثقافي بمصر للطيران أن الشركة حرصت على المشاركة في بطولة الشركات هذا العام بأربعة فرق رياضية هي (الجودو، الطائرة، الكرة الشاطئية، كرة السلة) وقدم البكري الشكر لجميع أفراد بعثة مصر للطيران على المجهود الكبير المبذول من أجل مصر للطيران.

كما صرح الكابتن أسامة صلاح رئيس البعثة عن سعادته بالمستوي المتميز الذي ظهرت به الفرق الممثلة لمصر للطيران وأكد على الدعم الدائم من جميع المسؤلين لتحقيق نتائج مشرفة تليق باسم مصر للطيران

 

و حصل فريق مصر للطيران لكرة السلة مرحلة 45 سنة علي المركز الأول ببطولة الشركات التي تقام في مدينة بورسعيد وذلك بعد فوزه في المباراة النهائية علي فريق الأسكندرية للبترول بنتيجة 32/40، بقيادة المدير الفني كابتن شريف الجندي والمدير الإداري كابتن أحمد خيرت.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى