Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
شركات طيران

طائرتان جديدتان نهاية العام .. مصر للطيران تحقق أرباحا تتجاوز 31 مليون دولار

كتبت: ميادة فايق

أعلن المهندس يحيى زكريا رئيس شركة مصر للطيران، أن الشركة حققت أرباح تجاوزت 31 مليون دولار خلال النصف الأول من العام المالي 2022-2023، في الوقت الذي وضعت فيه خطة استراتيجية لتوسيع شبكة خطوطها الجوية.

قال المهندس يحيى زكريا، خلال لقاء مع مجلة “تايمز ايروسبيس”، إن مصر للطيران لديها خطة استراتيجية واضحة المعالم لدعم تطوير شبكتها الجوية والمسارات التي تذهب إليها، مشيرا إلى أن الشركة تطمح إلى زيادة عدد الوجهات إلى 96 وجهة مقابل 72 وجهة دولية تطير إليها اليوم.

أوضح رئيس مصر للطيران، أن خطة التوسع تشمل أوروبا وأمريكا اللاتينية، لتشمل البرازيل والأرجنتين بالشراكة مع شركة رحلات سياحية، بالإضافة إلى أنه سيتم تعزيز ودعم خط نيويورك أيضا.

كشف، أن الشركة سوف تضم إلى أسطولها الجوي طائرتان جديدتان من طراز الدريملاينر B787 Dreamliner’s بحلول نهاية العام الحالي 2023.

وصفت مجلة “تايمز ايروسبيس”، مصر للطيران في نهاية حديثها المطول مع رئيس الشركة المهندس يحيى زكريا، بعدما تطرق إلى مختلف أنشطة الشركة من خطوط جوية وصيانة وأعمال فنية وأيضا أكاديمية التدريب بالإضافة إلى نشاط الشحن الجوي، بأنها تسير على الطريق الصحيح في محاولة لتقليل الخسائر الناجمة عن الجائحة الوبائية والعودة إلى الربحية.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى