Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
شركات طيران

مصر للطيران تعلق رحلاتها إلى الأردن والعراق ولبنان حتى إشعار آخر

كتبت : ميادة فايق 

 أعلنت شركة مصر للطيران، الناقل الوطني المصري، عن تعليق جميع رحلاتها الجوية من وإلى الأردن والعراق ولبنان، حتى إشعار آخر. جاء هذا القرار استجابةً لإغلاق المجال الجوي في الدول الثلاثة المذكورة، نظرًا للأحداث الإقليمية الجارية التي أثرت على الأمن والسلامة الجوية.

تؤكد مصر للطيران على التزامها بسلامة ركابها وطاقمها، وتشدد على أن هذا الإجراء يأتي في إطار حرصها المستمر على توفير أعلى معايير الأمان والأمن لعملياتها الجوية. تعمل الشركة على متابعة الوضع عن كثب مع السلطات المعنية لتحديد موعد استئناف الرحلات فور تحسن الأوضاع.

تدعو مصر للطيران جميع المسافرين المتأثرين بتعليق الرحلات إلى التواصل مع مركز خدمة العملاء للحصول على الدعم والمساعدة. يمكن للعملاء الاتصال بمركز خدمة اتصالات مصر للطيران على رقم 1717 من أي هاتف محمول داخل مصر، أو الرقم الأرضي 090070000، أو الأرقام الدولية 97142306666+ أو 966122297777+ لترتيب بدائل لرحلاتهم أو استرداد تكاليفها. كما يمكن للعملاء زيارة الموقع الإلكتروني للشركة www.egyptair.com أو الاتصال بأقرب مكتب بيع تابع لمصر للطيران أو الوكيل السياحي للمزيد من المعلومات.

تشكر مصر للطيران عملائها على تفهمهم لهذه التدابير الاحترازية وتأمل في استئناف الخدمة الطبيعية بأسرع ما يمكن حال توفر الظروف المناسبة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى