Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
طيارة وزيارة

القاهرة تتألق بتقنية خماسية الأبعاد في مطارها الدولي استعداداً لمؤتمر عالمي

كتبت : ميادة فايق

 أشاد سكرتير عام المجلس الدولي للمطارات لإقليم إفريقيا، علي التونسي، بالتقنية الإعلانية الجديدة المستخدمة في مطار القاهرة الدولي، وذلك خلال الإعلان الترويجي لمؤتمر ومعرض المجلس الدولي للمطارات المقرر إقامته في القاهرة من 24 فبراير إلى 1 مارس 2024، تحت رعاية معالي رئيس الوزراء، الدكتور مصطفى مدبولي، ومعالي وزير الطيران المدني، الفريق محمد عباس حلمي.

التونسي عبر عن إعجابه بالشاشة خماسية الأبعاد المتواجدة بين صالتي السفر والوصول بمبني الركاب رقم 2، مشيراً إلى أنها تمثل واجهة مبهرة للسياح والركاب القادمين إلى مصر. هذه الشاشة، التي تعتبر الأولى من نوعها في مصر، تجسد اتجاهات التسويق الحديثة وتسهم في زيادة إيرادات المطار من خلال الأنشطة التسويقية غير المتعلقة بالطيران.

هذا الإعلان الترويجي يمثل الاستخدام الأول لهذه التقنية الفريدة في الإعلان عن مؤتمر دولي، مما يعكس التطور الكبير في مجال الدعاية ويقدم تجربة إعلانية استثنائية للمتلقين. الشركة المتعاقدة لحق استغلال شاشات مطار القاهرة، بالتعاون مع اللجنة التنظيمية العليا للمؤتمر، تفخر بتقديم هذه التجربة الإعلانية المبتكرة التي تلقى استحساناً دولياً وتسلط الضوء على مصر كمركز للابتكار في إدارة وتطوير المطارات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى