Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
شركات طيران

ويز إير أبو ظبي تخطط لتوسيع شبكة رحلاتها إلى مصر بإضافة شرم الشيخ والعلمين

 عقدت غادة شلبي، نائب وزير السياحة والآثار لشؤون السياحة، اجتماعًا مع Johan Eidhagen، مدير عام شركة “ويز إير أبو ظبي”، لمناقشة إطلاق رحلات جديدة إلى شرم الشيخ والعلمين من أبو ظبي.

الاجتماع الذي أقيم بمقر الوزارة بالعاصمة الإدارية الجديدة، حضره محمد سلامة، رئيس الإدارة المركزية للمكاتب السياحية بالهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي، وريهام سمير، معاون وزير السياحة والآثار للشؤون الخارجية، بالإضافة إلى ممثلين عن “ويز إير أبو ظبي” ووكيلها المصري.

و أكدت على التزام الوزارة بتشجيع شركات الطيران لزيادة رحلاتها إلى المقاصد السياحية المصرية، مشيرة إلى أن ذلك يأتي في إطار الاستراتيجية الوطنية لتنمية السياحة والهادفة إلى استقطاب 30 مليون سائح بحلول عام 2028.

تم خلال الاجتماع مناقشة برنامج تحفيز الطيران الذي تقدمه الوزارة، والتيسيرات المقدمة للحصول على التأشيرات السياحية، بما في ذلك إطلاق تأشيرة متعددة الدخول طويلة الأجل سارية لمدة 5 سنوات.

ممثلو “ويز إير” أعربوا عن رغبتهم في توسيع نطاق عملياتهم بمصر، مؤكدين على الزيادة الملحوظة في حركة الطيران بين الإمارات ومصر. وتمت مناقشة إمكانية جعل أبو ظبي نقطة ترانزيت لاستهداف أسواق سياحية بعيدة، واستهداف دول شرق آسيا من خلال شراكات مع الهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي.

“ويز إير أبو ظبي”، المعروفة بخدماتها الاقتصادية منخفضة التكلفة، تسير رحلاتها إلى عدد من الوجهات الأوروبية والآسيوية، وتخطط الآن لإضافة وجهات جديدة في مصر لتعزيز السياحة والتواصل بين الشعوب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى