رغي X رغي

مع اقتراب الخريف.. 4 حاجات لازم تعمليها لتجديد طاقة بيتك تبدأ من دولابك

تعد الفترة بين فصول السنة الأربعة فترة تغيرات كبيرة في طاقة الشخص وطاقة كل ما يحيط به خاصة منزله، وتتوقف على هذه الطاقة طريقة تحقيق أهدافه، والتي إذا استغلت بشكل صحيح ستزيد من طاقته الإيجابية ومن ثم الوصول لحالة نفسية وهدوء وراحة لا مثيل لها.

وأوضحت الدكتورة مها العطار ما يجب أن نفعله في الفترة الحالية والتي تمثل انتهاء فصل الصيف وبداية فصل الخريف، والذي اعتبرته توقيت مثالي لتجديد طاقة بيتك ووقت رائع لجذب الطاقة الإيجابية وتحقيق الأمنيات كما حددت الحصول عليها في عدة خطوات كما يلي.

التخلص من أشياءك القديمة:

أكدت خبيرة الطاقة ضرورة التخلص من الأشياء القديمة غير المستعملة، مثل الملابس والأدوات والمفروشات القديمة والمتهالكة أو التي لم تستخدم لفترة طويلة لكي تعطي مساحة لنشر مجال الطاقة الإيجابية في أنحاء منزلك، كما أن تخلصك من الأشياء القديمة يعطيك فرصة كبيرة للحصول على كل ما هو جديد ومميز.

تعليق ورقة بالأمنيات:

خاصة وقت اكتمال القمر أو في عيد القمر الذي يوافق منتصف سبتمبر قومي بتعليق ورقة أمنيات خاصة بك مقابل نافذتك والنظر إلى السماء لكي تجذب لك أكبر قدر من الطاقة الايجابية التي تكون مثالية ولا مثيل لها طوال العام، مع وضع يقين داخل قلبك بتحقيقها قريبًا.

التخلص من ساعات الحائط:

وأكدت خبيرة الطاقة ضرورة التخلص من ساعات الحائط والاكتفاء فقط بساعة واحدة في المكان النشط داخل منزلك، على أن تكون صالحة وليست معطلة ولا تحتوى على صورة أشخاص لكي لا تسبب لهم توتر أو طاقة سلبية.

تعديل طاقة بيتك:

ولكي تعدل من طاقة بيتك ككل واستقبال فصل الخريف بطاقة إيجابية عليك التخلص من عدة أشياء داخل منزلك منها متعلقات أي شخص متوفي من ملابس أو أدوات والتبرع بهم، وتصليح الأشياء التالفة من أجهزة وأبواب وأرفف، وشددت خبيرة الطاقة على عدم استخدام ريش الطيور والنباتات المجففة في تزيين المنزل والتخلص منها نهائيًا أن وجدت.

موضوعات متعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى