Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
شركات طيران

ايروفلوت الروسية تعلن استئناف رحلاتها الجوية إلى مصر والإمارات بعد توقف مؤقت

 أعلنت شركة الطيران الروسية ايروفلوت، اليوم، استئناف رحلاتها الجوية إلى مصر والإمارات العربية المتحدة، التي توقفت مؤقتًا بسبب الأحداث الأمنية في المنطقة الناجمة عن الهجوم الجوي الإيراني على إسرائيل.

بعد تأخير استمر لعدة ساعات، غادرت الرحلة رقم SU 424 من موسكو إلى الغردقة في الساعة 08:59 صباحًا من مطار شيريميتيفو. تلتها رحلة أخرى برقم SU 422 التي تأخرت ساعتين عن موعدها المقرر، وانطلقت في الساعة 10:30 صباحًا إلى نفس الوجهة. كما تستعد الرحلة SU 426 للمغادرة إلى شرم الشيخ قريبًا.

في السياق ذاته، أعلنت ايروفلوت عن استئناف الرحلات المتجهة إلى الإمارات، حيث تم تسجيل رحلتين متجهتين إلى دبي بأرقام SU 524 وSU 520 واللتين تأجلتا حتى الساعة 11:00 صباحًا. كذلك، ستغادر الرحلة رقم SU 530 إلى أبوظبي في الساعة 11:15 صباحًا، بتأخير نحو ساعتين.

أكدت الشركة أنه تم تزويد الركاب بجميع الخدمات اللازمة خلال فترة التأخير وفقًا للوائح الطيران الفيدرالية. وقد تابعت شركات طيران أخرى عملياتها إلى مصر والإمارات بتأخيرات طفيفة، مثل AZUR air والمصرية العالمية للطيران، التي أقلعت رحلاتها من سان بطرسبرغ إلى شرم الشيخ في الموعد المحدد.

يأتي استئناف الرحلات في ظل استقرار الأوضاع الأمنية، وتؤكد ايروفلوت التزامها بضمان سلامة جميع الركاب والعاملين، مع الالتزام الصارم بالمعايير الدولية للسلامة الجوية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى