Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
طيارة وزيارة

عودة الحياة الطبيعية لمطار دبي الدولي مع استئناف الرحلات الكاملة لـ”طيران الإمارات” و”فلاي دبي

أعلنت “طيران الإمارات” و”فلاي دبي” استئناف جميع رحلاتهما المنتظمة من مطار دبي الدولي، أكبر محور للنقل الجوي في العالم، وذلك اعتباراً من صباح اليوم السبت 20 أبريل.

أكد السير تيم كلارك، رئيس “طيران الإمارات”، أن الناقلة قد عادت لتشغيل جميع رحلاتها كالمعتاد، مشيراً إلى الجهود المبذولة لإعادة حجز الركاب الذين تأثروا خلال فترة التعطيل وتسهيل وصولهم إلى وجهاتهم. كما ذكر أن الناقلة شكلت فريق عمل خاص لمعالجة تسليم نحو 30 ألف قطعة من الأمتعة لأصحابها.

من جانبها، أشارت “فلاي دبي” إلى أنها استأنفت العمليات بكامل طاقتها من المبنيين 2 و 3 بالمطار، مع التزامها بتقديم كل الدعم للمسافرين الذين تأثرت خطط سفرهم بالتحديات التشغيلية الأخيرة.

بول غريفيث، الرئيس التنفيذي لمؤسسة مطارات دبي، عبر عن ارتياحه للتحسن الملحوظ في العمليات التشغيلية بالمطار، مؤكداً أن الرحلات المغادرة تعمل الآن كالمعتاد وأن الرحلات القادمة ستعود إلى طبيعتها تدريجياً عقب انتهاء فترة التقييد المؤقتة.

يُذكر أن مطار دبي الدولي يتصدر القائمة كأكبر مطار في العالم من حيث أعداد المسافرين الدوليين، حيث يربط 262 وجهة عبر 104 دول بواسطة أكثر من 102 شركة طيران دولية، مما يجعله نقطة اتصال حيوية في شبكة النقل العالمية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى