Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
شركات طيران

مصر للطيران تبدأ تسيير رحلات من نابولي وكاتانيا الإيطالية إلى شرم الشيخ

كتبت: ميادة فايق

بدأت الشركة الوطنية مصر للطيران، في تشغيل سلسلة رحلات خاصة مباشرة من مدينتي نابولي وكاتانيا الإيطالية إلى مدينة السلام شرم الشيخ وذلك بطائرتها بوينج B737-800 التي تتسع لعدد 154 راكبا وتستمر هذه الرحلات حتى شهر سبتمبر القادم.

يأتي ذلك في إطار حرص شركة مصر للطيران على تشجيع الحركة السياحية الوافدة إلى مصر من مختلف أنحاء العالم وخاصة مدن الجذب السياحي وذلك في إطار توجيهات وزارة الطيران المدني والشركة القابضة لمصرللطيران بتنفيذ رؤية مصر 2030 في هذا المجال.

وبدأت شركة مصر للطيران أيضا في تشغيل سلسلة رحلات خاصة من الجزائر إلى شرم الشيخ لنقل ما يقرب من 4500 سائحا الي مدينة شرم الشيخ علي متن 32 رحلة جوية بطراز الايرباص A220-300 الذي يتسع لعدد 140 راكبا وذلك بالتنسيق مع كبرى شركات السياحة بدولة الجزائر والذين أعربوا عن سعادتهم بتشغيل هذه الرحلات المباشرة خلال موسم الصيف الحالي.

وكان الفريق محمد عباس حلمى وزير الطيران المدنى، وغاريث بايلي السفير البريطانى بالقاهرة، شهدا مراسم انطلاق أولى رحلات شركة مصر للطيران من مطار القاهرة الدولى إلى مدينة مانشستر بالمملكة المتحدة على  طراز طائرتها البوينج 800  B737-وكان على متنها 120راكبًا.

ويأتي ذلك فى ضوء خطة الدولة المصرية نحو تعظيم الإيرادات وزيادة معدلات النمو الاقتصادي من خلال تنشيط الحركة الجوية والسياحية الوافدة إلى جمهورية مصر العربية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى