Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
شركات طيران

ايركايرو تكشف أسباب إصابه 7ركاب بحالات اختناق من رحلة القاهره – شرم الشبخ

كتبت: ميادة فايق

كشفت شركة ايركايرو أسباب إصابه 7ركاب بحالات اختناق من رحلة القاهره المتجهة إلى شرم الشبخ .

قالت الشركة في بيان : بالاشاره الى ما تم تداوله على بعض المواقع الالكترونيه من اصابه 7 من ركاب رحله ايركايرو المتجهه من القاهره الى شرم الشبخ بحالات اختناق نتيجه تعطل اجهزه التكييف على متن الطائره .

تؤكد ايركايرو انه بعد صعود الركاب علي الرحلة رقم SM06 المتجهه من القاهرة ال شرم الشيخ ، تعطلت وحدة الطاقة الاحتياطية و المسئولة عن تبريد كابينة الطائرة و لحين وصول وحدة التبريد الخارجية الي الطائرة و نظرا لدرجة الحرارة المرتفعة شعر بعض الركاب بدوار و بناءا عليه قام قائد الطائرة بطلب الاسعاف لعلاج الركاب داخل سيارات الاسعاف التي ظلت تحت الطائرة.

و تجدر الاشارة الي ان طاقم الطائرة من افراد الضيافة قد تعامل مع الموقف بالحرفية الواجبة و قدموا العناية و الرعاية الواجبة وفقا لادلة العمل كما تعامل الموظفون الارضيون بايركايرو مع الركاب و ساعدوا من فقد رحلته المكملة من شرم الشيخ بالحجز علي شركات طيران بديلة.

هذا و تعرب ايركايرو عن اسفها الشديد لعملائها لما حدث اليوم ولظروف خارجه عن ارادتها .. مؤكده انها تتبع اعلي معايير السلامة و الامان العالمية من خلال برامج الصيانة الدورية التي تقدمها شركة مصرللطيران للصيانة و الاعمال الفنية .

جدير بالذكر ان ايركايرو لديها اسطولا هو الاصغر عمرا في افريقيا و الشرق الاوسط بمتوسط عمر للطائرة ٥ سنوات و ذلك من سبع مطارات مصرية هي سوهاج و اسيوط و الاقصر و شرم الشيخ و الغردقة و برج العرب و مرسي علم بالاضافة الي مطار القاهرة

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى