Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار

الحكومة تضع خطة لتطوير المطارات بالشراكة مع القطاع الخاص مع ضمان حقوق العاملين

كتبت : ميادة فايق

 كشفت الحكومة عن تفاصيل خطتها لطرح إدارة وتشغيل المطارات للقطاع الخاص، في مسعى لرفع كفاءتها وتعزيز تجربة الركاب.

وخلال تصريحات تليفزيونية، أعلن المستشار محمد الحمصاني، المتحدث باسم رئاسة مجلس الوزراء، أن الحكومة تخطط لتنفيذ هذه الإستراتيجية بمنهجية واضحة، تشمل دراسة مفصلة لجميع الجوانب المتعلقة بالعملية، بدعم من استشاريين دوليين لضمان اختيار العروض الأفضل والأكثر فعالية.

أشار الحمصاني إلى أن هذا التوجه يهدف إلى تحسين إدارة أصول الدولة وخدمات المطارات، مما يسهم في جذب المزيد من السياحة وزيادة الإيرادات. وأكد على أن الحكومة ستعلن كافة المعلومات والتفاصيل المتعلقة بالعروض والخطط التنفيذية في الوقت المناسب.

في سياق متصل، طمأن الحمصاني العاملين في المطارات بأن حقوقهم ستكون محفوظة بالكامل، موضحًا أن الهدف من هذا التعاون مع القطاع الخاص ليس التخلص من العمالة وإنما تحسين الخدمات ورفع كفاءة التشغيل.

في الاجتماع الأخير للحكومة، أكد رئيس الوزراء على استمرار الجهود لتطوير قطاع الطيران المدني بما يعزز مكانته إقليمياً وعالمياً، مشدداً على أهمية الشراكة مع القطاع الخاص في هذا المجال.

تأتي هذه الخطوة ضمن إستراتيجية أوسع للتنمية الشاملة، تسعى من خلالها الحكومة لتحقيق تقدم ملموس في مختلف القطاعات، بما ينعكس إيجاباً على الاقتصاد الوطني ويعود بالنفع على المواطنين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى