Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
دفتر أحوال

جمارك مطار القاهرة تحبط تهريب أكثر من 6900 قرص مخدر في عمليات متفرقة

كتبت : ميادة فايق

تمكنت الإدارة الجمركية بمطار القاهرة الدولي، تحت إشراف الدكتور ماجد موسي، رئيس الإدارة المركزية للجمارك، من إحباط محاولات تهريب ما يزيد عن 6900 قرص مخدر كانت بحوزة سبعة ركاب خلال الثمانية والأربعين ساعة الماضية في مبنى الركاب رقم 3.

العمليات التي قادتها فرق مختلفة من الإدارات الجمركية أسفرت عن تحرير سبعة محاضر ضبط جمركي ضد خمسة رجال وراكبتين، حيث تم ضبط مجموعة من العقاقير المدرجة بجداول المخدرات، مثل Lyrica وكبتاجون وco-codamol وسولبادين والترامادول وبريجابالين وكوديلاك.

أبرز المحاضر كان ضد راكب عربي قادم على رحلة من أثينا، بحوزته 2992 قرص لعقار Lyrica المخدر و961 قرص لعقار كبتاجون، في إجمالي يصل إلى 3953 قرصاً. الضبط تم بجهود فريق متخصص من مأموري الجمرك والفحص بالأشعة، تحت إشراف مديري الإدارات المعنية.

في حادثة أخرى، تم ضبط راكبة مصرية قادمة من كوبنهاجن بحوزتها 387 قرص لعقاري بريجابالين وكوديلاك، مما يسلط الضوء على الجهود المتواصلة لسلطات الجمارك في مكافحة تهريب المواد المخدرة عبر المنافذ الجوية.

العمليات تعكس الكفاءة العالية والجهوزية الكاملة لفرق الجمارك بمطار القاهرة في إحباط أي محاولات لتهريب المخدرات إلى داخل البلاد، حيث يتم استخدام أحدث التقنيات في الفحص والتفتيش لضمان الأمن والسلامة للمواطنين.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى